لاعب إنتر السابق: لوكاكو رفض نصيحتي

كتب : محمد عادل

السبت، 23 أبريل 2022 11:29 ص

shareicon

مشاركه

لوكاكو

لوكاكو

أكد البلجيكي راجا ناينجولان لاعب نادي رويال أنتويرب البلجيكي أن مواطنه روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي كان بمقدوره أن يصبح أفضل مهاجم في العالم لمدة ليست بالقصيرة، حال استمراره في نادي إنتر ميلان الإيطالي، مؤكداً أنه حذره من العودة إلى تشيلسي الصيف الماضي، لكنه لم يستمع إلى النصيحة.

ناينجولان أمضى حقبة كبيرة من حياته الكروية في الملاعب الإيطالية، منذ انتقاله لفريق بياتشينزا عام 2004، مرورًا بلعبه مع  عدة أندية مثل كالياري وروما، حتى مغادرته نادي إنترميلان صيف 2021.

من جانبه، كان لوكاكو غادر إنتر ميلان للانضمام إلى تشيلسي في أغسطس 2021، مقابل 120 مليون يورو، لينهي بذلك موسمين رائعين مع النيراتزوري في الدوري الإيطالي، وساهم خلالها في فوز الفريق باللقب، بعد غياب استمر لمدة 11 عامًا عن التتويج بالبطولة.

لكن مستوى الدبابة البلجيكية تراجع كثيراً منذ عودته إلى تشيلسي للعمل تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، وخسر وضعه كلاعب أساسي، بسبب عدم جاهزيته البدنية في كثير من الأحيان، وصيامه عن التسجيل لأكثر من مباراة، وما أعقبه من تصريحات أصابت محبي تشيلسي بشئ من الغضب إزاء رغبته في العودة لإنتر ميلان.

نيانجولان ذكر لموقع FanPage الإيطالي بأن لوكاكو ارتكب خطأ كبيراً عندما قرر الرحيل عن إنتر ميلان، وقال: "قلت له إنه أفضل مهاجم في العالم، وهو يلعب في الإنتر، لأن أسلوب لعب الفريق وتكتيكه يتناسب تماماً مع إمكانياته، وساعد على ذلك أيضاً وجود أنطونيو كونتي مديراً فنياً وقتها".

واستدرك ناينجولان قائلاً: "لوكاكو كان يحلم بالنجاح مع تشيلسي، ولكن ذلك لم يتحقق له حتى الآن، في ثاني مرور له على هذا النادي الإنجليزي، الذي سبق أن لعب له من 2011 إلى 2014.

يذكر أن لوكاكو لم يحرز حتى اللحظة إلا 12 هدفاً في 38 مباراة بمختلف المسابقات التي لعبها البلوز هذا الموسم.