ماذا قال لاعبو الأهلي بعد عبور الرجاء؟ معلول يعتذر وبانون يوجه رسالة

كتب : أحمد حسين

السبت، 23 أبريل 2022 11:59 ص

shareicon

مشاركه

فريق الأهلي

فريق الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في عبور  فريق الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل في مباراة الإياب والتي جرت في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف لكل فريق بعد أن كان قد فاز في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف ليضرب موعدًا مع وفاق سطيف الجزائري في الدور النصف النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي وفاق سطيف ذهابا في القاهرة أحد يومي 6 أو 7 مايو على أن تكون العودة في الجزائر أحد يومي 13 أو 14 مايو.

وبعد المباراة أدلى عناصر فريق الأهلي بعدد من التصريحات بعد حسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

معلول يعتذر لجماهير الأهلي بعد إهدار ركلة الجزاء

قدم النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلين اعتذاره لجماهير الفريق، وذلك عقب إهدار ركلة جزاء أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" التحية للاعبين والجهاز الفني على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد الروح القتالية الذي ظهر عليها اللاعبين طوال الـ 90 دقيقة". (طالع التفاصيل من هنا)

 

صلاح محسن: لاعبو الأهلي متعودون على مثل هذه الأجواء


أكد صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، أنه وزملائه متعودون على مثل هذه الأجواء، وذلك عقب التأهل أمام الرجاء المغربي بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال صلاح محسن في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة:" لاعبو فريق الأهلي اليوم كانوا رجال، وقدموا كل ما عليهم، وسيكون هناك تركيز أكثر فيما هو قادم". (طالع التفاصيل من هنا)


عبد المنعم: مباريات الأهلي كلها ضغط وجميع الفرق قوية في إفريقيا


أكد محمد عبد المنعم مدافع الأهلي على صعوبة كل مباريات الأهلي، خاصة أن جميع الفرق في إفريقيا أصبحت قوية، وذلك بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.

وقال محمد عبد المنعم في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" الحمد لله على التأهل، خاصة أنه جاء وسط جمهور الرجاء، الجمهور الكبير وأمام فريق محترم". (طالع التفاصيل من هنا)

عبد القادر: حاولنا استغلال تواجد جماهير الرجاء لصالحنا

أكد أحمد عبد القادر صانع ألعاب النادي الأهلي، أن لاعبي فريقه حاولوا استغلال تواجد جماهير نادي الرجاء المغربي، لصالحهم، من أجل حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد عبد القادر في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" الحمد لله على تحقيق هذه النتيجة والتأهل، جميع اللاعبين قدموا أداء رجولي". (طالع التفاصيل من هنا)

 

بدر بانون يوجه رسالة لجمهور الأهلي بعد مباراة الرجاء بدوري الأبطال


كشف المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، عن إحساسه عند مواجهة الأهلي أمام الرجاء المغربي، والتي حسمها الأهلي لصالحه وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال بدر بانون في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" ألف مبروك لجمهور النادي الأهلي، المباراة كانت صعبة بين فريقين كبار داخل قارة إفريقيا، ولكن الأهلي تمكن من حجز بطاقة التأهل، ونوعد الجماهير باللقب". (طالع من هنا)