النني عقب الفوز على مانشستر يونايتد: مصدق نفسي وباكل كتير في رمضان

كتب : محمد عادل

السبت، 23 أبريل 2022 04:15 م

shareicon

مشاركه

النني

النني

عبر الدولي المصري محمد النني عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أرسنال على حساب مانشستر يونايتد في الجولة الـ34 من الدوري الانجليزي الممتاز.

كان أرسنال حقق فوزًا كبيرًا على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

النني أدلى بتصريحات تليفزيونية عقب اللقاء قال فيها: "أولًا أحمد الله على الأداء، وأنا أتدرب يوميًا كأني ضمن تشكيل المباراة الأساسي، ودومًا أقدم كل ما أملك لأكون جاهزًا بصورة دائمة".

النني الذي صنع هدف فريقه الثالث أضاف: "هذا ما ساعدني على الظهور بشكل جيد، فلو لم أتدرب جيدًا ولم آخذ الموضوع بمحمل الجد، لن أكون مودجوًا في الملعب مع الفريق، وأحمد الله على التركيز في التدريب".

واستطرد: "أتمرن كأني مشارك في المباراة، وأعمل على الوصول للتشكيل الأساسي طوال الوقت، وأركز بشكل دائم مع كلام المدرب أرتيتا، وذلك كي أؤدي دوري بالشكل المطلوب في الملعب".

وشدد على تمسكه بالأمل والتصديق بوجود الفرصة حيث قال: "أؤمن دائمًا بوجود الفرصة والأمل، وأؤمن وأثق بنفسي تمام الثقة".

وتحدث عن علاقته بزملائه حيث قال: "دائمًا ما أعطي دفعة معنوية لزملائي في الملعب، ولهذا فإني أشكر أرتيتا على ثقته بي".

وعن عاداته في صفوف الفريق في شهر رمضان يقول: "النادي يعطيني دومًا الحرية في التصرف كيفما شئت بالنسبة لصوم الشهر الفضيل، أبذل مجهودًا كبيرًا في التدريبات والمباريات قبل الإفطار، لكني أعوض هذا المجهود بنتاول الكثير من الطعام عند الإفطار".