مران الزمالك.. مشاركة عبد الشافي وجمعة.. وتعليمات خاصة لشيكابالا وأوباما

كتب : الخطيب جمال

السبت، 23 أبريل 2022 05:47 م

shareicon

مشاركه

تدريب الزمالك

تدريب الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل، في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وانتظم عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة.

وكان عبدالله جمعة غاب عن مباريات الزمالك منذ تعرضه للإصابة في الركبة خلال مباراة بيراميدز بمسابقة الدوري، حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل العودة لتدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي.

في الوقت نفسه تماثل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، حيث كان اللاعب غاب عن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري بسبب الإصابة، وخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل المشاركة في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

وأدى عبد الشافي تدريبات بدنية تحت قيادة أندرية فيليب مدرب الأحمال من أجل استعادة لياقته قبل المشاركة في التدريبات الفنية.

وعقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير جلسة مع اللاعبين بعد الإنتهاء من الفقرة البدنية في حضور الجهاز المعاون بالكامل، ومنح اللاعبين خلالها بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال التدريبات الفنية.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال تدريب اليوم، حيث قام فيريرا بتوجيه اللاعبين خلال التقسيمة، واستخدم الجهاز الفني المرمى الصغير للتسديد عليه، لزيادة دقة التسديدات لدى اللاعبين.

ومنح فيريرا تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما" ثنائي الأبيض خلال التقسيمة التي خاضها الفريق.

وركز المدرب على منح الثنائي تعليمات فنية خاصة، وشرح بعض الأدوار المطلوبة منهما خلال التقسيمة الفنية، كما قام بتصحيح الأخطاء للاعبين بشكل سريع لتلافي تكرارها.