رسالة إيهاب جلال الأخيرة قبل الرحيل عن بيراميدز لتدريب منتخب مصر

كتب : محمد الشافعي

السبت، 23 أبريل 2022 06:19 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

علق إيهاب جلال، المدير الفني بنادي بيراميدز، على صعوبة مواجهة فريقه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تقام على ملعب مازيمبي في لوبومباشي، في الثالثة عصر غدًا الأحد ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد إيهاب جلال، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقبل اليوم السبت: "مواجهة غدًا ستكون صعبة على الفريقين في ظل سعي كل منهما لمواصلة المشوار القاري والتتويج باللقب".

وشدد مدرب بيراميدز، قائلًا: "نعرف جيدًا مدى قوة المنافس صاحب البطولات الإفريقية وأحد أكبر الأندية في القارة السمراء، والكل يعلم مدى صعوبة اللعب في ستاد مازيمبي تحديدا والأجواء التي تحيط بمثل هذه المباريات، ولكن في المقابل كله ثقة في قدرات، وإمكانيات وخبرات لاعبي بيراميدز والظروف المهيأة للفريق".

وتابع جلال، قائلًا: "أتمنى أن تكون مواجهة عادلة في كل شيء خاصة في التحكيم، وأخشى من تأثر الحكام بالضغط الجماهيري وما يحدث في لوبومباشي من ضغوط أخرى، ولابد من أن تكون جميع القرارات التحكيمية عادلة بالنسبة للجميع".

وواصل: "أريد أن يكون ختام مشواري مع بيراميدز بانتصار وتأهل للدور نصف النهائي، خاصة وأن مواجهة مازيمبي ستكون الأخيرة لي على رأس الجهاز الفني للنادي، قبل الانتقال لتدريب منتخب مصر".

وكانت مباراة بيراميدز ومازيمبي، الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التى أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.