المصري يسعى لاقتناص التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان بالمغرب

كتب : إيمان جمال

الأحد، 24 أبريل 2022 12:45 م

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

يحل النادي المصري، ضيفًا على نهضة بركان المغربي، فى الثانية عشرة منتصف الليل، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، في إطار منافسات إياب ربع النهائي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها على الملعب البلدى بمدينة بركان.

يدخل المصري المباراة ويكفيه التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المصري بهدفين مقابل هدف، على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.
 
ويدخل النادي المصري المباراة مفتقدًا لاثنين من أهم عناصره في وسط الملعب، هما إلياس الجلاصي وعمرو موسى بعد تعرضهما للطرد فى مباراة الذهاب أمام نهضة بركان.

فيما وضع معين الشعباني المدير الفني للمصري، خطة العبور الآمن من مباراة الإياب، وحذر الشعباني من استقبال أي أهداف مطالباً اللاعبين بعدم الانسحاب إلى الدفاع حتى لا يكون الفريق تحت ضغط طوال أحداث اللقاء.
  
ويقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من: حكم الساحة التونسي "صادوق السالمي"، ومعه مواطنه" خليل حساني"، مساعد حكم أول والليبي "عطية محمد"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع الجابوني، "بيير أتشو"، فيما سيتولى الجنوب أفريقي " فيكتور جوميز" مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله السنغالي "الحاج مالك سامبا".
 
ومن المتوقع أن يبدأ المصري اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم العيوني، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: محمد جريندو، فريد شوقي، إيزي إيميكا، أحمد حمودي.

خط الهجوم: عمرو مرعي، أوستين أموتو.