تقارير: برشلونة يفضل ضم محمد صلاح عن ليفاندوفسكي

كتب : محمد عادل

الأحد، 24 أبريل 2022 02:21 م

shareicon

مشاركه

صلاح

صلاح

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى برشلونة الإسبانى فى ضم الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طرحت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، بعض الأسئلة المتعلقة بمستقبل محمد صلاح عن نسبة بقائه مع ليفربول، ومدى اقترابه من الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أو اتجاهه لدوري آخر.

وقالت الصحيفة، إن نادي برشلونة الإسباني وضع اسم محمد صلاح، كهدف أول للتعاقد، مفضلًا إياه عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن صلاح لم يتوصل حتى اللحظة إلى اتفاق نهائي مع إدارة ليفربول تاركًا الباب مفتوحًا لكل الاحتمالات. 

يذكر، أن صلاح يحتل حاليًا قمة جدول هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدف، ويخوض مع فريقه المراحل الأخيرة من بطولات عدة، حيث يحتل المركز الثاني في الدوري بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، مع خوض الريدز لمباراة اليوم أمام ايفرتون.

كما يدخل الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا عندما يواجه فياريال الإسباني الأربعاء في مباراة الذهاب، وسيلعب المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي أمام تشيلسي في الرابع عشر من مايو القادم.