خطوة جديدة تمهد لاستمرار كوزمين كونترا مع اتحاد جدة

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 24 أبريل 2022 02:49 م

shareicon

مشاركه

كوزمين كونترا

كوزمين كونترا

كشفت تقارير إعلامية في السعودية، عن خطوة جديدة بشأن استمرار المدرب الروماني كوزمين كونترا، مع اتحاد جدة.

وقالت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تعتزم تفعيل البند الموجود في عقد المدرب الروماني كوزمين كونترا، بتاريخ 19 أبريل الجاري، والتمديد معه لمدة عام جديد، ولن يتم الإعلان عن هذه الخطوة بصورة رسمية إلا بعد نهاية الموسم الحالي، باتفاق ورغبة بين الطرفين.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد لا تضع تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، شرطا لتجديد عقد كونترا، لكن قناعة منهم بإمكاناته التدريبية التي انعكست إيجابيا على أداء الفريق ونتائجه.

وأضافت الاقتصادية بحسب مصادرها الخاصة: "إدارة الاتحاد ترى أن هذا المدرب أحدث نقلة نوعية في أداء الفريق الذي تطور كثيرا منذ توليه المهمة الفنية، ولذا هم حريصين على استمراره وتمديد عقده سواء حقق كأس الدوري أو لم يحققها، حتى يواصل ما بدأه".

ويعيش الاتحاد فترة تبدو إيجابية مع كوزمين كونترا، والذي قاد الفريق في 25 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تحقيق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3، وتلقى هزائم مثلها.

ويتصدر اتحاد جدة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 60 نقطة، ويقترب من تحقيق لقب الدوري السعودي، لذلك تركز الإدارة حاليا على استقرار الفريق.