إيهاب جلال: الحكام ساعدوا مازيمبي للفوز علينا.. والأندية تعاني في ملعب لوبومباشي

الأحد، 24 أبريل 2022 06:09 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

هاجم إيهاب جلال المدي الفني لنادي بيراميدز، طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي أقيمت اليوم الأحد، بالكونغو، وانتهت بخسارة بيراميدز بهدفين دون رد.

وودع بيراميدز البطولة، عقب الخسارة من مازيمبي، حيث كان الذهاب في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، قبل أن يخسر بيراميدز بهدفين دون رد اليوم.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "طاقم التحكيم ساعد مازيمبي في مباراة اليوم ومكنه من الفوز بسبب القرارات العكسية على فريق بيراميدز".

وأضاف: "الحكم تغاضى عن احتساب العديد من القرارات لصالح بيراميدز، بجانب التغافل عن إشهار البطاقات في وجه لاعبي مازيمبي، في الوقت الذي كان يشهر فيه البطاقات الصفراء في وجه لاعبي بيراميدز".

وأكد إيهاب جلال أن كل قرارات الحكم كانت في صالح مازيمبي، لافتا إلى أن لاعبي الفريق الكونغولي لم يتحلوا بالروح الرياضية في كل أوقات المباراة.

وأشار مدرب بيراميدز إلى أن هناك أكثر من لاعب بفريقه تعرض للضرب وأصيب خلال المباراة والحكم لم يتدخل لحماية الفريق، لافتا إلى أنه يعلم جيدا كيف يكون الحكم موجها لصالح فريق بعينه.

وأوضح جلال: "كل إفريقيا تعلم ما هو الوضع السيء الذي تعيشه جميع الفرق في ملعب مازيمبي من ضغط على الحكام وضغط جماهيري وملعب سيء وأجواء لا يمكن فيها لعب كرة القدم التي نعرفها".