توخيل يعلن رحيل روديجير عن تشيلسي ويكشف مصيره في المشاركة بالمباريات

كتب : هشام كمال

الأحد، 24 أبريل 2022 10:00 م

shareicon

مشاركه

أنطونيو روديجير

أنطونيو روديجير

أعلن الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي عن رحيل مدافع الألماني أنطونيو روديجير عن النادي الإنجليزي، بعد فش التوصل لاتفاق لتجديد عقده.

وقال توخيل في تصريحاته عقب نهاية مباراة ويست هام، عن مصير توخيل في المشاركة فيما تبقى من المباريات بالموسم الحالي:" لا يوجد شك في إمكانية عدم مشاركة روديجير فيما تبقى من المباريات، هو سيلعب حتى نهاية الموسم، وسيعطي أفضل ما لديه، وهذا ما فعله منذ يومه الأول، وسيستمر في ذلك حتى النهاية".

وأضاف عن إمكانية التعاقد مع بديل:" في الفترة الحالية سيكون صعب بسبب العقوبات على النادي، وحتى إذا لم تكن هناك عقوبات، سيكون الأمر صعب، لأن توني هو توني، على المستوى الشخصي فهو قائد كبير، ويأخذ الخوف من الأشخاص الآخرين ويعطي لهم الثقة، فهو يلعب 50-60 مباراة من أصل 90 مباراة في الموسم بأعلى مستوى ممكن، ولكن مهما كان حبي لروديجير، سيبقى تشيلسي بدونه، وسنجد الحلول".

وعن إمكانية إقناعه بالبقاء قال:" حاولت أن يلعب جميع المباريات، حتى لو لم يكن جيدًا، ليس أنا فقط، ولكن النادي أيضًا، لقد حاولت كثيرًا على المستوى الشخصي، لدينا هذا التواصل منذ اليوم الأول، وهو يستحق دعمي الكامل، لقد كنت سعيدًا لتدريبه".

يذكر أن اسم روديجير ارتبط بعدد من الأندية التي ترغب بالتعاقد معه في الفترة الحالية، أهمهم نادي ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى برشلونة وبايرن ميونخ الألماني.