رئيس المريخ السوداني يكشف "مؤامرة" الفيديو المُسرب وعلاقته بالنادي الأهلي

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 24 أبريل 2022 10:09 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمريخ

الأهلي والمريخ

انتشر خلال الساعات الأخيرة فيديو مسرب لمحمد سيد أحمد سر الختم نائب رئيس المريخ السوداني، ببعض الإدعاءات التي ارتبطت بمباراتي الأهلي والمريخ ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وتواصل "Kora Plus" مع حازم مصطفي رئيس نادي المريخ السوداني للتعليق على الحديث المتواجد في الفيديو المسرب، وقال في تصريحات خاصة: "كل ما تم تداوله في الفيديو المسرب كلام فارغ، والنادي الأهلي كبير وهناك صراعات داخلية داخل مجلس إداراتي ونعتذر لمجلس إدارة الأهلي عما بدر في الفيديو".

وتابع: "لم يحدث اتصال حتي الآن مع محمود الخطيب ولكن نسعي لزيارة رسمية في القريب، الأمر كله عبث ومحمود الخطيب كبير، واللعب باسم النادي الأهلي أكبر حتى من التوضيح".

وأردف حازم مصطفى: "نحن نحضر في الوقت الحالي لإصدار بيان رسمي وهناك إجراءات ستتخذها ضد محمد سيد أحمد المتسبب في تلك الأزمة".

وأضاف: "هذا الشخص كان معارضًا من قبل نقل مواجهة الأهلي والمريخ للقاهرة، هو شخص مسبب دائما للمشاكل أراد الوقيعة بين الناديين".

واختتم تصريحاته قائلًا: "النادي الأهلي بيتنا ونتشرف بالتعامل دائما معه ونشكره دائما علي استضافته لنا، وأكرر شكري لمحمود الخطيب وأقدم له التهنئة على صعود الأهلي علي حساب الرجاء وأتمنى لهم التوفيق أمام وفاق سطيف".