مواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 12:27 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

اشتعل الصراع في الدوري الإنجليزي بين نادي ليفربول ومانشستر سيتي، خاصة مع وجود فارق النقطة بين الفريقين، مع اقتراب بريميرليج على النهاية في الأيام المقبلة.

وخاض كلًا من ليفربول ومانشستر سيتي 33 مباراة حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويتبقى خمس جولات فقط، من أجل حسم بطل الدوري.

يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، برصيد 79 نقطة.

يتبقى لليفربول خمس مباريات في الدوري الإنجليزي، حيث ستكون مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يوم 30 أبريل الحالي، والتي ستقام سانت جيمس بارك.

بعدها يستقبل ليفربول نادي توتنهام على ملعبه ريدز في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، والتي ستقام على ملعب آنفيلد الخاص بنادي ليفربول، يوم 7 مايو القادم.

ثم يخرج ليفربول لمواجهة نادي آستون فيلا في مباراة الجولة السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي، يوم 10 مايو القادم، والتي ستقام على ملعب فيلا بارك.

يستمر ليفربول في المباريات خارج ملعبه، عندما يواجه نادي ساوثهامبتون في مباراة الجولة السابعة والثلاثين، يوم 15 مايو، التي ستقام على ملعب سانت ماري.

أخيرًا يستقبل ليفربول نادي ولفرهامبتون في مباراة الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي، يوم 22 مايو القادم، والتي ستقام على ملعب آنفيلد.