نجم على السحور.. الشيشيني: في جيلي كنا نلعب من أجل جمع البطولات وليس الأموال "فيديو"

الإثنين، 25 أبريل 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

سامي الشيشيني

سامي الشيشيني

كشف سامي الشيشيني، لاعب نادي الزمالك السابق، عن الفارق بين الجيل الحالي للنادي الأبيض وجيله، حيث قال أن هناك فارق كبير، فزملاءه كانوا يلعبون فقط من أجل الفوز بالبطولات وليس جمع الأموال.

وأضاف الشيشيني، في تصريحات له في برنامج "نجم على السحور" عبر موقع "kora plus"، حينما صُعدنا إلى الفريق الأول كان هناك 16 لاعبًا من أبناء النادي بينهم حازم أمام ومحمد صبري وكان الجميع يلعب من أجل حصد البطولات لم يكن هناك اختراف.

وأكمل: "في مرحلة الناشئين لم يكن هناك بطولة تخسرها وإذا فاز الأهلي تكون الخسارة في غاية الصعوبة، وحينما لعبت في الفريق الأول في بداياتي فزنا بالدوري مرتين وفي موسم واحد انتصرنا على الأهلي ذهابًا وإيابا وحصدنا بطولة السوبر".

وواصل: "لعبنا من أجل البطولات وليس الأموال وحينما حصلت على ثلاث أو أربع بطولات اشتريت سيارة وبعد ذلك حصلت على عدد من البطولات استطعت من المكافآت شراء شقة، دون البطولات لن استطيع بناء مستقبلي".

واردف: "الآن اللاعب يحصل على 5-6 ملايين يحصل عليهم إذا حصد بطولة أو لم يحصدها لكن في وقتنا اشتريت شقة حينما حصلت على دوري أبطال إفريقيا في 98 وبطولة الدوري".

واستكمل الشيشيني إشادته بجيله وقال: "كانوا اعلى مهاريًا وتكتيكيًا وكانوا يحبون النادي، حاليًا يمكن أن ترى لاعب انضم لفريقك فقط من أجل الأموال".

واختتم: "الآن هناك أندية شركات وفي الماضي كان الأهلي والزمالك فقط، يمكن أن يختار اللاعب المشاركة لأي نادي فقط ليحصل على الأموال".

"كنا ولاد النادي.. مش بنلعب عشان الفلوس.. مكنتش أعرف أجيب شقة غير لما آخد بطولات" 🗣️

سامي الشيشيني يتحدث عن الفارق بين جيله والجيل الحالي 👀 📹 pic.twitter.com/K6HGGmgk3W

— Kora Plus (@KoraPlusEG) April 24, 2022