أحمد مرتضى: الزمالك قام بتسديد أكثر من 300 مليون جنيه مديونية لـ فيفا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 02:03 ص

shareicon

مشاركه

أحمد مرتضى منصور

أحمد مرتضى منصور

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قيام ناديه بتسديد أكثر من 300 مليون جنيه مديونية لصالح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون سبورتس 2 اليوم:"اعتبر لاعبي الطائرة مظلومون، كلهم كانوا رجال وهم أفضل اللاعبين في مصر، واشكرهم على الفوز ببطولتي الدوري والكأس".

وأضاف:" كان مطلوب من مجلس الإدارة تسديد مستحقات اللاعبين، وقمنا بتسديد تقريبا 80% منها، أصحاب الخبرات، قالوا لي، انسى كرة اليد هي منظومة ناجحة، ولكن اهتم بباقي الألعاب، وسأقوم بدعم جميع الفرق في الموسم المقبل".

وتابع أحمد مرتضى عن تدعيم فريق السلة بعاصم مرعي ومهاب ياسر:" في كلا الأحوال هم أولاد النادي، وأنا أتحدث معهما فعلًا في الفترة الحالية".

وواصل:" مشكلة السلة حتى نحصل على أكبر عدد من التدعيمات، لا تحصل على مركز أول، وبالتالي نحن نسعى دعم فريق السلة في الموسم المقبل، وقمنا بالتوقيع مع ثلاثة لاعبين لفريق السلة، وننتظر فقط المركز الذي سنحصل عليه للوقوف على عدد التدعيمات".

وكشف:" سيكون هناك دعم بالتأكيد لفريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة".

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك: "قمنا بتسديد تقريبًا أكثر من 300 مليون جنيه مديونيات لصالح فيفا، في الفترة الأخيرة ظهرت قضايا جديدة، ونتعامل معاه في الفترة الحالية، نادي الزمالك فريق غني، وقادر على الدخول في أي صفقة".

وأشار: " من سيسعد جمهور نادي الزمالك، "هنشيله على راسنا" بكل تأكيد"

وقال أحمد مرتضى عن استقدام الحكام الأجانب لمباريات فريق كرة القدم: " نادي الزمالك ظلم كثيرًا من التحكيم على مدار تاريخه، الآن نحن في وقت يوجد تقنية فيديو، وهذه التقنية نعمة كبيرة، الآن أصبح هناك رابطة أندية واتحاد الكرة، ولا توجد حاجة لاستقدام حكام أجانب في الفترة الحالية، يمكن أن نجلس جميعًا لتطوير منظومة التحكيم في الموسم المقبل، أو حتى في نظام المسابقة وتسويقها".

وعن تقليص عدد الفرق في الدوري:" نحن الآن جميعًا في منظومة واحدة، وكل طرف لديه مسؤوليته الخاصة، يجب أن نرى المصلحة العامة ماذا تحتم علينا، وبالتالي نأخذ القرار المناسب"

وقال أحمد مرتضى منصور: " أفضل لاعب كرة قدم في مصر يمكن أن يحصل على 6 أو 7 مليون جنيه كحد أقصى".

وأخيرًا قال في رسالة لجماهير نادي الزمالك:" أشكر جماهير نادي الزمالك، وأوعدهم بالعمل أكثر من أجل إسعادهم بالبطولات في الفترة المقبلة".