شاهد ملخص مباراة المصري ونهضة بركان في الكونفدرالية.. فيديو

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

نهضة بركان

نهضة بركان

فشل نادي المصري البورسعيدي، في تخطي عقبة فريق نهضة بركان المغربي، بعد الهزيمة أمامه بهدف دون رد، في إياب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر، بهدفين مقابل هدف، ولكن مع الهزيمة في العودة بهدف دون رد، يتأهل نادي نهضة بركان بسبب أفضلية الأهداف خارج الأرض.

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الخاص ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ملخص مباراة المصري ونهضة بركان، في إياب دور ربع النهائي.



وشهدت مباراة المصري ونهضة بركان، احتساب حكم المباراة ركلة جزاء مبكرة على نادي المصري البورسعيدي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد لمسة يد على المدافع ياسر حامد، لينجح في الدقيقة السادسة يوسف الفحلي إحراز هدف المباراة الوحيد على يمين أحمد مسعود.

 

وأكد علي الطرابيلي رئيس بعثة المصري بالمغرب أن حكم لقاء فريقه أمام نهضة بركان المغربي كان متحامل على الفريق طوال المباراة، قائلاً في تصريحات خاصة لـ kora plus " بأن ناديه سوف يرسل شكوى رسمية صباح اليوم الإثنين إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد حكم اللقاء التونسي صادق السلمي. طالع التفاصيل