وادي دجلة يهزم منتخب السعودية للصالات في وديتي جده

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 25 أبريل 2022 03:55 م

shareicon

مشاركه

أماني رشاد قائدة وادي دجلة

أماني رشاد قائدة وادي دجلة

نجح فريق وادي دجلة أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بقيادة وائل السيد، في الفوز على منتخب السعودية للصالات في الوديتين اللاتي استضافتهما جدة، على مدار الثلاثة أيام الماضية في بروفة قوية واحتكاك للفريقان تأهبًا للمنافسات المقبلة التي يستعدوا لها.

وفاز الفريق الدجلاوي في مباراة الافتتاح على المنتخب السعودي بنتيجة 6-5، بينما نجح في الفوز خلال مباراة الختام بالفوز 5-4 ليحقق العلامة الكاملة في المباراتان، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز وخوض نهائي بطولة كأس مصر.

وتأتي الوديتين بناءً على رغبة الطرف السعودي والذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية بدولة الكويت خلال شهر مايو المقبل، وبطولة غرب آسيا بجده، في إطار خطة المملكة العربية السعودية لتوسيع قاعدة ممارسة الفتيات الرياضة.

وشهدت المباراة الختامية تبادل الدروع والصور التذكارية بين الطرفان السعودي والمصري، وأثني الجانب المضيف على أداء لاعبات الفريق المصري، خلال الوديتين على أمل تكرار التجرية مجددًا خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتتكون بعثة فريق وادي دجلة من 14 لاعبة و5 أعضاء جهاز فني، وائل السيد مدير فني ويوسف الشيخ مدير إداري ونشوى شرابي مدرب مساعد ومحمد السيد مدرب أحمال، ومصطفى أحمد طبيب.