خيسوس: أتمنى تدريب جوارديولا لمنتخب البرازيل

كتب : محمد عادل

الإثنين، 25 أبريل 2022 04:27 م

shareicon

مشاركه

خيسوس

خيسوس

أكد البرازيلي جابريال خيسوس مهاجم مانشستر سيتي أنه يعشق المشاركة واللعب في دوري أبطال أوروبا، متمنيًا في الوقت ذاته بأن يتولى مدربه الإسباني بيب جوارديولا تدريب منتخب البرازيل.

خيسوس كان قد قدم مباراة كبيرة مع السيتي أمام واتورد في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي المماز، ونجح تسجيل أربعة أهداف في المباراة التي انتهت 5-1 لصالح مانشستر سيتي.

خيسوس أجرى حوارًا مع صحيفة ماركا الإسبانية عقب رباعيته في مرمى واتفورد، وقبيل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

عندما سئل عن مباراة الفريق الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد وعن أسلوب لعب الأتليتي أجاب: " لست من أشد المعجبين بهذه الطريقة الدفاعية ، بل أكثر من ذلك عندما يكون لديك لاعبون ذو جودة عالية. وأسلوبه مختلف تمامًا عما رأيته هنا".

وعن شعوره بتواجده في دوري أبطال أوروبا قال: " عندما كنت أدرس ، ذهبت إلى المدرسة في فترة ما بعد الظهر وبسبب فارق التوقيت لمشاهدة المباريات في منزل أحد الأصدقاء أو في منزلي.، كنت أعشق الاستماع إلى موسيقى دوري الابطال، ومنذ انطلاتقي الأولى في دوري الأبطال وحتى اليوم ، حافظت على نفس الشعور بالرغبة في اللعب ومساعدة الفريق، لقد كنت أنمو وأنضج في هذه المنافسة".

وعند سؤاله عن اللاعب المفضل له وقت طفولته قال خيسوس: " كنت ولا أزال من أشد المعجبين بـ كاكا ، ليس فقط لأنه برازيلي ، ولكن بسبب جودته وطبيعته الشخصية. لقد صنع بطلاً لا يصدق".

وعن سؤاله عن منافسه القادم ريال مدريد تحدث قائلًا: " عندما تتحدث عن الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد ، فمن الواضح أنه دائمًا ما يفرض عليك الكثير من اللعب والتعب، علينا أن نفرض إيقاعنا وكرة القدم التي لدينا، لقد رأينا ما فعلوه ضد باريس سان جيرمان، ثم ضد تشيلسي و هنا تتضح عظمة النادي، نضج اللاعبين الذين لديهم خبرة كبيرة والذين اعتادوا العيش في هذه المنافسة. سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ، ونحترم تاريخ ريال مدريد ولاعبيه".

وعن تعرض البرازيلي فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد للانتقادات في المواسم السابقة قال: " الأمر صعب لأنك تصل شابًا إلى نادٍ كبير ، بحجم ريال مدريد ، وأنت تلعب ، ولديك فرص وينتهي بك الأمر ليس على ما يرام بسبب قلة الخبرة والنضج. الانتقادات تأتي وتذهب. أنا سعيد من أجله للجودة التي يتمتع بها".

وعن اتصال الاتحاد البرازيلي بمدرب فريقه بيب جوارديولا من أجل تولي قيادة منتخب السيليساو، قال خيسوس: "إنه مدرب ذو جودة عالية ،مما يجعل الفريق يلعب افضل.  بصفتي لاعب كرة قدم ومشجعًا للمنتخب الوطني ، أنا معه، لقد فاز وجعل فرقه تلعب، لقد جاء إلى إنجلترا للعب كرة قدم صعبة للغاية، وقد فعل ذلك بنجاح".

وعن سؤاله عما إذا من الممكن أن ينتقل للدوري الإسباني قال: "بالتأكيد أرغب جدًا في ذلك.  لقد رأيت ذلك كثيرًا ، خاصة من عام 2010 حتى الآن، مر العديد من اللاعبين هناك وقد رأيتهم كثيرًا ، حتى قبل أن ألعب، لطالما أحببته وأود أن أعيش تلك التجربة".