ستيرلينج: لن أكون أنانيا.. وتركيزنا على مواجهة ريال مدريد

كتب : محمد عادل

الإثنين، 25 أبريل 2022 04:56 م

shareicon

مشاركه

سترلينج

سترلينج

أكد الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي، أنه سعيد بتواجده مع الفريق، رافضًا الحديث في الوقت الحالي عن مسألة تجديد تعاقده.

ستيرلينج كان مدعوًا للحديث في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه ضد ريال مدريد، والتي ستقام مساء غدِ الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد سترلينج البالغ من العمر 27 عامُا مع الفريق السماوي بنهاية الموسم القادم،وكان قد صرح مسبقًا أنه يفكر في الرحيل إذا لم يشارك بشكل مستمر، ومن بعدها اصبح عنصرًا مؤثرًا مع الفريق في مسابقاته التي ينافس عليها كالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وفي المؤتمر الصحفي تم سؤاله عن آخر مستجدات التجديد أجاب: "في الوقت الحالي أنا سعيد بتواجدي مع الفريق، سعيد بمساهماتي مع زملائي، وسأقرر عما سيحدث بعد انتهاء الموسم".

وعن رفضه التحدث بشكل موسع عن تجديد تعاقده قال سترلينج: "ساكون أنانيًا إذا تحدثت عن أي شيء شخصي ، بعيد عن المنافسات التي نخوضها، لأن هذ هو الأهم في الوقت الحالي".

وعن مشاركاته مع الفريق أضاف: "كلاعب بشكل عام، ومهاجم بشكل خاص، تسجيل الأهداف وصناعتها هي أشياء كبيرة وعظيمة، ومن هنا تكتسب الثقة، وأنا الآن سعيد كوني في الفريق، ونمر بأوقات مثيرة ومشجعة، تواصل تصدرك للدوري، وتلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لا أجد شعورًا أكثر إثارة" 

وعن مباراة ريال مدريد تحدث سترلينج قائلًا: " ريال مدريد سجلوا العديد من الأهداف في أوقات متأخرة من المباراة و أحدثوا الفارق ، لكننا في نفس الوقت نملك لاعبين قادرين على تحمل هذا الضغط الذهني طوال التسعين دقيقة".

وأشاد سترلينج بالأداء الذي يقدمه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على مدار الموسم، حيث قال: "بنزيما مهاجم من طراز عالي ، لاعب من مستوى اخر ، لديه مسيرة احترافية جنونية ، ويقدم موسمًا كبيرًا مع ريال مدريد، إنه لاعب رائع".

يذكر أن سترلينج سجل 14 هدفًا وصنع 7 آخرين في 41 مباراة شارك فيها مع مانشستر سيتي هذا الموسم.