مدرب الشباب: هدفنا تحقيق الانتصار أمام الجزيرة رغم حسم التأهل

كتب : محمد جبر

الإثنين، 25 أبريل 2022 10:40 م

shareicon

مشاركه

سوموديكا

سوموديكا

أعرب ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، عن سعادته بأداء اللاعبين في بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أنه سيقوم بعمل مداورة في قائمة الفريق في الفترة المقبلة.

ويواجه فريق الجزيرة الإماراتي نظيره الشباب السعودي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا غدًا الثلاثاء 25 أبريل 2022، في المباراة التي تقام على ملعب فيصل بن فهد.

وأضاف سوموديكا، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بقوله: "أداء الفريق أسعدني وخاصة أننا استطعنا أن نحسم التأهل مبكرًا، وفي المباريات القادمة في البطولة الآسيوية سأعمل على تدوير اللاعبين".

وعن مباراة الجزيرة في الجولة الختامية لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية فقال: "تنتظرنا مباراة صعبة وبلا شك هدفنا تحقيق الانتصار والوصول إلى النقطة رقم 16 وتصدر المجموعة بأرقام مميزة".

وعن عودة المنافسات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين فقال: "لا استطيع التحدث عن مباريات الدوري الآن نحن نركز حاليا في لقاء الجزيرة ثم نفكر في مباريات الدوري".

ويحتل نادي الشباب المركز الأول في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 13 نقطة أما الجزيرة فيحل في المركز الثالث بالترتيب برصيد 4 نقاط.