أحمد عاطف يقود فيوتشر لفوز قاتل على حساب الجونة

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:25 م

shareicon

مشاركه

فيوتشر والجونة

فيوتشر والجونة

استطاع نادي فيوتشر تحقيق فوزًا مثيرًا على نادي الجونة، بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام.

البداية كانت سريعة للجونة، عن طريق عمرو طارق في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وتم احتساب الهدف وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو عن طريق الحكم إبراهيم نور الدين.

ولكن فيوتشر رفض أن ينهي الشوط الأول متأخرًا، وتمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 36 من عمر المباراة، عن طريق أيمن الصفاقسي بعد عرضية من جوناثان من الجبهة اليسرى.

في الشوط الثاني بدأ نادي فيوتشر بقوة، وتمكن أحمد رفعت من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من أيمن الصفاقسي، وصلت إلى أحمد رفعت، الذي حولها بنجاح في الشباك.

لكن محمد نجيب تمكن من إحراز هدف التعادل للجونة في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية، حولها نجيب برأسه بنجاح في شباك فيوتشر.

عاد نادي فيوتشر للضغط مرة أخرى من أجل إحراز هدف الفوز، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد صناعة من أحمد رفعت، لتصل إلى أحمد عاطف، الذي تمكن من تحويلها بنجاح في شباك الجونة.

قبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 88 من عمر المباراة، تعرض عمرو السعداوي لاعب الجونة للطرد، وذلك عقب تدخله العنيف على غنام محمد لاعب فيوتشر.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 25 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الجونة عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.