التعادل الإيجابي يحسم مواجهة غزل المحلة وفاركو بالدوري "فيديو"

كتب : محمد نور

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:25 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة وفاركو

غزل المحلة وفاركو

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق غزل المحلة أمام نظيره فاركو بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

ونجح أحمد مودي في تسجيل الهدف الأول لفاركو بشباك المحلة في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء بعد استلامه للكرة من ركنية متقنة من زميله شكري نجيب، ليسددها مودي برأسية متقنة.

ونجح وليد مصطفى في تسجيل هدف التعادل لغزل المحلة بشباك فاركو في الدقيقة الـ63  من عمر اللقاء مستغلًا تمريرة متقنة من زميله هاني عادل ليسدد مصطفى الكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بالمرمى.

بهذه النتيجة رفع غزل المحلة رصيده من النقاط إلى 20 محتلًا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع فاركو رصيده أيضًا للنقطة 22 محتلًا المركز السادس.

وبدأ غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من: بعمرو شعبان ، محمد فتح الله ، معاذ الحناوي ، هاني عادل ، مصطفي العش ، حميد ماو ، أحمد الندري ، هشام بلحة ، باولن فوافي ، عبده يحيي ، عبدالرحمن اجويرو 

فيما بدأ فاركو اللقاء بتشكيل مكون من: علي محمد سعيد شيكا ، عبدالله بكري ، رامي صبري ، عزمي غوما ، جيرفسون إينكودا ، أحمد البحراوي ، سوكاري ، محمود حمادة عوض ، شكري نجيب ، أحمد مودي ، احمد شريف مصطفي .