الأهلي يكشف رسالة الخطيب لفريق الطائرة.. ويتحدث عن ملعب وفاق سطيف

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 01:50 ص

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع فريقي الكرة الطائرة الرجال والسيدات، بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، على مائدة إفطار بمقر النادي بالجزيرة، وذلك عقب ختام منافسات الموسم المحلي، ودعمًا للفريقين قبل المشاركة في منافسات بطولة إفريقيا بتونس الشهر المقبل.

وقال شلبي في تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس: "فريق الأهلي للكرة الطائرة من الفرق التي حققت أرقام أسطورية حقيقية خلال السنوات الماضية، ومن الطبيعي وجود عثرات للفريق".
 
وأكد شلبي أن الخطيب وجه رسالة لطائرة الأهلي قائلًا أن تعثر الفريق لا يعني وجود انكسار على أن يستعيد الفريق أمجاده وأن الأهلي لا يرضي سوى بالقمة.
 
وأضاف شلبي أن الخطيب طالب الأجيال الحالية نقل خبراتها للأجيال الجديدة حتى يظل النادي الأهلي بالقمة.

وعن ملعب مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قال: "تم تحديد ملعبين وتمت مخاطبة الاتحاد الإفريقي بهما وهما ملعب الأهلي we السلام أولًا ثم خيار ثاني وهو استاد القاهرة وسيتم حسم الأمور بشكل رسمي غدًا من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني". 

وأكد شلبي أن جماهير النادي الأهلي تعد أحد العوامل التاريخية بتحقيق الإنجازات الرياضية، قائلًا: "وسنكون حريصين على تحقيق طموحات الجماهير، وننتظر أن يكون الملعب ممتليء عن آخره سواء ملعب السلام أو القاهرة".