القصة كاملة.. تضارب تصريحات حول تولي مصطفى يونس تدريب مصر للمقاصة

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 02:50 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى يونس

مصطفى يونس

تضاربت التصريحات خلال الساعات الأخيرة حول تولي مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، تدريب فريق مصر للمقاصة خلفًا لتامر مصطفى الذي رحل إلى الجونة ليتولى تدريب الفريق بدلًا من رضا شحاتة.

وكان مصطفى يونس تحدث لـ "Kora Plus" قائلًا: "نعم، وافقت على تدريب مصر للمقاصة حتى نهاية الموسم الجاري، وأسعى لتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة".

وأضاف: "تم عقد جلسة مع أحمد هويدى رئيس النادى وتم الاتفاق على كافة التفاصيل، نسعى لخروج مصر للمقاصة من سلسة النتائج السلبية التي يعانى منها فى الفترة الاخيرة، أطلب من جماهير الفيوم مساندة الفريق فى الفترة القادمة". (طالع التفاصيل)

وبعد انتهاء مباراة مصر للمقاصة مع سموحة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز بالجولة 16، خرجت تصريحات من رئيس النادي الفيومي تنفي ما تردد من مصطفى يونس بتولي تدريب مصر للمقاصة خاصًة وأنها خرجت عبر أكثر من وسيلة إعلام مختلفة.

وقال عمرو هويدي رئيس نادي مصر للمقاصة في تصريحات صحفية: "لم يحدث أي اتفاق بين مصر المقاصة والكباتن مصطفى يونس".

وأضاف عمرو هويدي عضو مجلس إدارة نادي مصر المقاصة:" كل ما يتم تداوله ليس له أي أساس من الصحة". (طالع التفاصيل)

وأيضًا تحدث وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "ما تردد حول التعاقد مع مصطفى يونس غير صحيح تمامًا وعار من الصحة".

وأضاف: "طارق حجاج مستمر في قيادة الفريق فنيًا، ومجلس الإدارة سيعتمد على أبناء النادي خلال الفترة المقبلة". (طالع التفاصيل)