الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 03:31 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

استقر النادي الأهلي، على دخول الفريق الكروي الأول، مساء اليوم الثلاثاء، معسكرًا مغلقًا، بعد إنهاء التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وسينهي الفريق الأول تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، سيذهب الفريق إلى أحد فنادق القاهرة من أجل المبيت، والدخول في معسكر لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الانتصارات من جديد، بعد التعادل الإيجابي في المواجهة الأخيرة أمام الرجاء الرياضي المغربي.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، إجراء بعض التغييرات في تشكيلية فريقه خلال مواجهة طلائع الجيش، بالدوري المصري الممتاز.

وعلم موقع "Kora Plus"، أن موسيماني، استقر على تجهيز البدلاء في مباراتي الدوري، وإجراء بعض من التغييرات في التشكيلة الرئيسية، قبل مواجهة نادي وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التفوق على الرجاء الرياضي المغربي،  بمجموع (3_2) في مباراتي الذهاب والإياب، بدور ربع النهائي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مواعيد مباراتي الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأكد الكاف يوم 7 مايو المقبل، موعدا لخوض لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.