موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري والقناة الناقلة

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 06:00 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021- 2022).

ويدخل الأهلي مباراة غدًا ولديه أمل شديد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام طلائع الجيش للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات واحتلال صدارة ترتيب الدوري، ومصالحة الجماهير بعد التعادل في اللقاء الأخير أمام الرجاء الرياضي المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

التوقيت والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش:

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا غدًا الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، ويتم إذاعة اللقاء عبر موقع "koraplus".

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري:

يدخل الأهلي مباراة غدًا محتلًا وصافة ترتيب جدول بالدوري المصري برصيد 31 نقطة، حصدها من 12 لقاء، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في مثله، سجل لاعبيه 31 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

في المقابل، يحتل طلائع الجيش، المركز العاشر بترتيب الجدول برصيد 18 نقطة، حققها من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 6 مواجهات، وتعرض للخسارة في 5 لقاءات، واستقبلت شباكه 7 هدف، وهزت شباكه بـ13 هدف.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، إجراء بعض التغييرات في تشكيلية فريقه خلال مواجهة طلائع الجيش، بالدوري المصري الممتاز.

وعلم موقع "Kora Plus"، أن موسيماني، استقر على تجهيز البدلاء في مباراتي الدوري، وإجراء بعض من التغييرات في التشكيلة الرئيسية، قبل مواجهة نادي وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التفوق على الرجاء الرياضي المغربي،  بمجموع (3_2) في مباراتي الذهاب والإياب، بدور ربع النهائي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مواعيد مباراتي الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأكد الكاف يوم 7 مايو المقبل، موعدا لخوض لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.

اتحاد الكرة يحسم هوية حكام مباراة الأهلي والجيش بالدوري

قال مصدر في النادي الأهلي، إن إدارة النادي قد تلقت إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم حول استقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام طلائع الجيش والتي من المقرر لها أن تقام مساء الأربعاء ضمن الجولة.

وأفاد مصدر في الأهلي من خلال تصريحات لـ" Kora Plus" إن اتحاد الكرة أخطر النادي الأهلي بأن مباراة الفريق أمام طلائع الجيش سوف يديرها حكام مصريين وذلك بعد تعذر الاستعانة بحكم أجنبي من الدوريات الخمس الكبرى.

كورة بلس يكشف موقف أحمد عبد القادر من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش

مازال الغموض يُسيطر على موقف أحمد عبد القادر لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من المشاركة أساسيا في مواجهة فريقه ضد طلائع الجيش والمقرر لها غدا، الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

علم  "Kora Plus"، أن هناك احتمالية كبيرة بعدم الدفع بأحمد عبد القادر، بسبب إصابة الكتف التى يعاني منها الفترة الحالية.

أوضح المصدر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، سيحدد مصير أحمد عبد القادر من المشاركة في مباراة غداً أمام طلائع الجيش، في المران النهائي مساء اليوم الثلاثاء.