بعد كابوتيه.. الأهلي يضم البرازيلي أكاسو ماركيز لتدعيم اليد في بطولتي إفريقيا

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 04:14 م

shareicon

مشاركه

أكاسو ماركيز

أكاسو ماركيز

أنهى الأهلي اتفاقه مع البرازيلي أكاسيو ماركيز لاعب فريق كرة اليد بنادي العربي القطري، لتدعيم صفوف فريق اليد في بطولتي كأس السوبر الأفريقي والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، المقرر إقامتهما في النيجر مايو المقبل.

وأكد مصدر لـ"KORA PLUS" أن ماركيز سيكون إضافة قوية لفريق اليد بالأهلي خلال بطولتي إفريقيا، وهو يلعب في مركز صانع الألعاب.

وأضاف: "من المقرر أن يعلن الأهلي عن تدعيماته لبطولة السوبر وكأس الكؤوس الأسبوع المقبل، عقب انتهاء بطولة سوبر دوري المحترفين لكرة اليد".

وسيكون ماركيز هو الصفقة الأجنية الثالثانية بعد كابوتيه، والثالثة بشكل عام بعد استعارة السيد محمد السيد حارس مرمى سبورتنج.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 8 مايو المقبل في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد في النيجر، ويتأهل الفائز من هذه المباراة للمشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" التي ستاقم أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وتنطلق البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في النيجر يوم 10 مايو، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى مع أندية فاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.