هندرسون: فياريال فريق قوي.. والأمر كله يتعلق بالتركيز

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 04:19 م

shareicon

مشاركه

هندرسون

هندرسون

أكد جوردن هندرسون لاعب ليفربول على صعوبة لقاء فريقه أمام فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام على ملعب أنفيلد، غدا الأربعاء.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، سأل الصحفيون هندرسون أولًا عن مباراة فريقه الأخيرة ضد إيفرتون والتي فاز بها ليفربول 2-0 فقال: "كانت مباراة شاقة، ونحن نعلم أن الديربي سيكون صعبًا، هم يحاربون من أجل البقاء ونحن نحارب من أجل لقب الدوري".

وأضاف: "لقد لعبوا شوط أول في منتهى القوة، إلى أن أحرز روبرتسون الهدف، وبعدها أصبحت الأمور أكثر سهولة، وأعتقد أننا نستحق الفوز".

وتحدث هندرسون عن نهائي الدوري الأوروبي 2016 والذي خسره ليفربول أمام أشبيلية الذي كان يقوده مدرب فياريال الحالي أوناي إيمري، حيث قال: "دائمًا ما أتذكر هذه الليلة، لقد أصبنا بالإحباط الشديد، وكل منا يريد أن يختفي في غرفته، لكن ما حدث أن كلوب استدعى كل الفريق، ومررنا بلحظات قوية مليئة بالتحفيز والتشجيع، شعرت حينها بأنها بداية شيء خاص وغير مسبوق بالنسبة لنا، وها قد حدث بالفعل بعدها بسنوات قليلة".

واستطرد هندرسون فقال: "نتذكر مباراة برشلونة 2019،وكيف استعدينا إليها جيدًا، وحصلنا على مبتغانا بعد عمل شاق ومباراتين في غاية الصعوبة، وهذا ما سنطبقه غدًا أمام فياريال، إنه فريق قوي ويمتلك لاعبين عل قدر هائل من الموهبة والقوة، ونحن الآن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث اللحظات الأصعب والأمتع في نفس الوقت، سنفعل كل ما بوسعنا من أجل تخطي فياريال، ونتمنى أن يكلل مجهودنا بالتأهل إلى النهائي".

واختتم حديثه قائلًا: "الكل يتحدث عن نتائجنا الجيدة ومستوى الفريق الممتاز، فنحن حققنا إنجازات كبيرة في السنوات القليلة الماضية، والموسم الماضي كان شاقًا، لكننا أكملنا ما نحن عليه ونتمنى الفوز بالبطولات،وأنا أعلم كيف تتغير كرة القدم بسرعة، فالكل يتحدث عن المباريات التي بإمكاننا الفوز بها، لكننا نعلم أن عدم الفوز بمبارتين ينهي الأمور بشكل كامل، ولذلك فالأمركله يتعلق بالتركيز فيما هو قادم".