مفاجأة.. نجم ريال مدريد يخطط للعودة إلى الدوري الألماني

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 04:30 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الصربي لوكا يوفيتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله أو الاستمرار في الميرنجي الفترة المقبلة.

وانضم لوكا يوفيتش، إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، ويربتبط اللاعب بعقد مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2025.

ويعاني اللاعب الصربي من قلة المشاركة مع ريال مدريد، حيث لم يعتمد عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكل أساسي في المباريات.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن لوكا يوفيتش، هو أحد اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد في الصيف المقبل، رغم امتلاكه عقد حتى 2025، ولكن اللاعب لم يحصل على دقائق والمشاركة باستمرار.

الصحيفة، شددت على أن يوفيتش، كان طلبًا صريحًا من زيدان، مدرب الميرنجي السابق، أن يكون بديلاً لبنزيما، لكن الحقيقة هي أن المدرب لم يعتمد عليه، ولا كارلو أنشيلوتي يفعل ذلك.

وكان يوفيتش مترددًا في الرحيل عن ريال مدريد، رغم أنه كان على سبيل الإعارة إلى آينتراخت فرانكفورت، لكن الآن بعد أن رأى وضعه وافق على الرحيل.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب يوفيتش، يريد العودة إلى الدوري الألماني "البوندسليجا" ويبحث وكلائه بالفعل عن فريق له في البطولة الألمانية.