ضياء السيد: معايا رسائل من كيروش لو طلعتها في ناطحات سحاب هتنهار

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 04:33 م

shareicon

مشاركه

ضياء السيد

ضياء السيد

رد ضياء السيد المدرب العام السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر، على التقارير الصحفية التي أشارت إلى طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، رحيله عن المنتخب بعد نهاية منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كل ما تردد في هذا الأمر غير صحيح بالمرة ولا أعرف من أين يأتون بمثل هذه المعلومات".

وأضاف: "من أيام بطولة كأس العرب ويتردد هذا الحديث، كيروش لا يريد ضياء وعصام الحضري مدرب الحراس، كلام ليس له أساس من الصحة ولو كان أحد ممن يرددونه وهم أصدقائي، تحدث معي كنت سأبلغه بكل شئ".

وأكمل مدرب الفراعنة الأسبق: "كيروش كان يتابع كل شئ، لديه مركز إعلامي ينقل له كل ما ينشر عنه في وسائل الإعلام، وعندما كان يجد هذه الأخبار كان يتحدث معي ويقولي لي لماذا أنت يا ضياء يتحدثون في هذه الأمور عنك".

وأشار ضياء السيد إلى أنه مازال على تواصل مع المدرب البرتغالي رغم رحيله عن منتخب مصر، لافتا إلى أنه كان من الممكن أن يستمر مع الفراعنة لفترة أطول، خصوصا وأن حازم إمام عضو مجلس الإدارة كان يريد استمراره.

وأوضح: "معي رسائل من كارلوس كيروش لو أظهرتها ستنهار ناطحات سحاب".

وتطرق السيد للإشادة بفترة عمله مع كارلوس كيروش، قائلا: "مدرب عظيم استفدت منه كثيرة، كان يعمل لأكثر من 20 ساعة في اليوم ويهتم بكل التفاصيل، حتى بالأحاديث التي ستدور بيني ومدربي فرق الدوري حينما أزور تدريبات الأندية".

وأتم: "قولت له أنا عملت معك لمدة 6 أشهر واستفدت بقيمة 10 سنوات".