أنشيلوتي: إذا دافعنا بهذا الشكل في الإياب سنودع البطولة

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:00 ص

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

عبر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن رضاه التام عن نتيجة مواجهة الذهاب التي حققها ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن نادي مانشستر سيتي من الفوز على ضيفه ريال مدريد برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

وعلق أنشيلوتي على الخسارة أمام مانشستر سيتي: "اعتقد أننا خرجنا بنتيجة إيجابية من المباراة بعد الخسارة بفارق هدف وحيد، لم ندافع اليوم جيدًا على الإطلاق وكنا محظوظين في بعض اللقطات".

وواصل أنشيلوتي حديثه: "مانشستر سيتي ألحق بنا الأضرار كثيرة اليوم لأننا لم نكن جيدين في الدفاع، لذلك يجب علينا الحذر في لقاء الإياب ولا يمكن أن نكرر هذا السيناريو مرة أخرى".

وفسر أنشيلوتي سبب تأثر الفريق دفاعيًا: "لم نكن جيدين في غلق المساحات أمام مانشستر سيتي وذلك ليس فقط بسبب رباعي الدفاع بل أيضًا بسبب عدم الدعم من لاعبي الوسط في تغطية تلك المساحة".

وأشاد أنشيلوتي بتعامل فريقه هجوميًا، مؤكدًا: "كنا جيدين للغاية في التعامل مع الكرة وخلق الفرص العديدة، وبالفعل سجلنا 3 أهداف وهذا أمر جيد للغاية يجب أن نستمر عليه في المباراة القادمة".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: "إذا دافعنا بنفس الشكل في لقاء العودة أمام مانشستر سيتي بالتأكيد سنكون خارج البطولة ولن تشفع لنا الفاعلية الهجومية، حتى نتأهل يجب علينا الدفاع جيدًا".

يُذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.