بنزيما يكتب 4 أرقام مميزة بهدفيه في مرمى مانشستر سيتي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:29 ص

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للعودة بنتيجة مُرضية من ملعب الاتحاد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي مانشستر سيتي.

ونجح نادي مانشستر سيتي في الفوز على نظيره نادي ريال مدريد برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل كريم بنزيما هدفين من ثلاثية نادي ريال مدريد في مرمى مانشستر سيتي، ليُحيي آمال الميرنجي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب كريم بنزيما العديد من الأرقام المميزة بهدفيه في مرمى مانشستر سيتي، أولهما أنه وصل إلى 7 أهداف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، ليتخطى عدد أهداف ميسي في هذا الدور والذي يبلغ 6 أهداف.

إضافة إلى ذلك، فإن كريم بنزيما سجل 5 أهداف أمام تشيلسي ومانشستر سيتي خارج البيرنابيو، ليصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هذا العدد من الأهداف خارج ملعبه أمام ناديين من نفس البلد.

كما وصل كريم بنزيما للهدف رقم 41 هذا الموسم في كافة البطولات مع نادي ريال مدريد، ليصبح أول لاعب في تاريخ الميرنجي يصل يتخطى الـ40 هدفًا منذ كريستيانو رونالدو موسم 2017-2018 بتسجيله 44 هدفًا.

وأخيرًا، أصبح كريم بنزيما هداف العام الجاري 2022 برصيد 21 هدفًا، متخطيًا المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي صاحب الـ20 هدفًا حتى الآن.