حيرة في الأهلي بشأن ملعب مباراة وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 أبريل 2022 10:35 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

مازال الغموض يُسيطر على ملعب مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في السابع من مايو المقبل، بالقاهرة، وذلك بعدما تأهل الأحمر إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي.

وحدد الكاف موعد يوم 7 مايو المقبل، موعدا لخوض لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ"Kora Plus"، أنه من المقرر عقد اجتماع بين محمود الخطيب، رئيس النادي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، للاستقرار على ملعب مباراة الأهلي ووفاق سطيف في الذهاب.

وأوضح المصدر في تصريحاته، أن الأهلي استقر على ملعب السلام، لكن هناك أصوات داخل مجلس الإدارة تطالب بخوض المباراة علي ملعب القاهرة حتي يحصل الأهلي على السعة الكاملة لاستاد القاهرة من حيث الحضور الجماهيري. 

وأفاد أنه في حالة الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة، لذلك لأن مدرجات الدرجة الثانية في ملعب "الأهلي وي السلام"، تحت الصيانة وتم إغلاق هذه المدرجات لذا، إن السعة الكاملة لاستاد السلام هي 21 ألف مشجع فقط.

وأتم المصدر أن محمود الخطيب، سوف يحسم مع موسيماني، ملعب الأهلي أمام وفاق سطيف خلال ساعات علي أن يتم بعدها إخطار الكاف بملعب الأهلي.