ليفربول يتحدى انتفاضة فياريال في دوري أبطال أوروبا

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:30 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يستضيف فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق، نظيره فياريال الإسباني، اليوم، الأربعاء، في ذهاب نضف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيدخل ليفربول المباراة وهو في أفضل حالاته، إذ لم يخسر منذ مارس الماضي، وسجل 9 أهداف في آخر ثلاثة لقاءات، من ضمنهم فوزين كبيرين على غريميه اللدودين، ففاز على مانشستر يونايتد 4-0، ثم أتبعه بفوز على إيفرتون 2-0 في ديربي مدينة ليفربول، أو ما يسمى بـ ديربي ميرسيسايد.

معنويات كبيرة ومرتفعة تدخل بها كتيبة الألماني يورجن كلوب ذهاب نصف نهائي ذات الأذنين، ويطمحون في الحصول على الرباعية التاريخية، فهم أصحاب لقب كأس الرابطة الإنجليزية،  إضافة إلى ذلك مواجهتهم أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومنافستهم الضارية على لقب الدوري مع مانشستر سيتي.

في المقابل يدخل فريق أوناي إيمري نصف النهائي وهو يتطلع لتقديم نفس المستوى التنافسي الذي سمح له بالإطاحة بيوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني من ثمن وربع نهائي البطولة على الترتيب.

وتأهل فياريال إلى نصف النهائي وهو في أفضل حالاته أيضًا خلال هذا الموسم، حيث عاد مجددا في الدوري الإسباني وأشعل الصراع على المراكز الأوروبية.