هل مستوى صلاح مع المنتخب يختلف عن مستواه مع ليفربول؟ مساعد كيروش يرد

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 27 أبريل 2022 01:23 م

shareicon

مشاركه

روجر دي سا

روجر دي سا

يرى روجر دي سا، المدرب المساعد للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، أنه من الطبيعي أن يختلف مستوى محمد صلاح مع المنتخب عن مستواه مع ليفربول.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن في وقتٍ مبكر من هذا الشهر عن فسخ التعاقد مع المدرب كارلوس كيروش بعد أن فشل الأخير في قيادة المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

طالع أيضا: هل هاجم كيروش وائل جمعة والحضري؟ مساعده يكشف الحقيقة

وأضاف روجر من خلال تصريحات خاصة لـ" Kora Plus" : "صلاح لاعب كبير ولا يجب مقارنة مستواه مع ليفربول مع المنتخب، لأنه عندما تنظر إلى ليفربول فستجد أنه محاط بتياجو، فيرمينو، أرنولد، ماني هندرسون كل هؤلاء اللاعبين يساعدونه."

وأكمل: "ليس هذا فحسب بل إن نظام اللعب يناسبه في ليفربول أكبر لذلك يظهر أن المستوى هناك يختلف عن المستوى مع المنتخب الوطني، هذا كل ما في الأمر."

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب بعد رحيل كيروش ليتولى قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضا: تعرف على موعد أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال

وعن المدرب الجديد قال روجر: "تركنا منتخب جيد، ما تحقق خلال 6 شهور كان جيد جدًا، كل مدير فني له أفكاره الخاصة، أتمنى له التوفيق والنجاح لأن الجمهور المصري يستحق الأفضل."