مواعيد جميع مباريات الأهلي حتى نهاية يونيو في الدوري وكأس مصر

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 27 أبريل 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد مباريات الدوري المصري، بداية من الجولة الثامنة عشر وحتى الجولة الثالثة والعشرون، وذلك بعد إجراء كافة التعديلات على مواعيد المباريات وإضافة المؤجلات ومباريات كأس مصر.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 لقاء وتعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما، وسجل لاعبيه 28 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

أقرأ ايضًا.. جدول مباريات الدوري المصري من الجولة الـ 18 حتى الـ 23

فيما تأهل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد كاف يوم 7 مايو المقبل، موعدًا لخوض لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدًا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.

أكدت رابطة الأندية أنه في حالة وصول الأهلي إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمباراة خلال الفترة من 22 حتى 29 من شهر مايو المقبل، موعدًا لنهائي البطولة الإفريقية سيتم وقتها تعديل مباريات الأهلي في حينها.

مواعيد مباريات الأهلي حتى نهاية يونيو في الدوري وكأس مصر

1- الأهلي ووفاق سطيف، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 7 مايو الجاري.

2- الأهلي ووفاق سطيف، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 14 مايو الجاري.

3- البنك الأهلي والأهلي، في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، في الثامنة من مساء يوم 18 مايو الجاري، على ستاد المقاولون العرب.

4- إنبي والأهلي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، في التاسعة من مساء يوم 21 مايو الجاري، على ستاد المقاولون العرب.

5- الأهلي وإيسترن كومباني، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، في الثامنة من مساء يوم 25 مايو الجاري، على ستاد الأهلي we السلام.

6- المقاولون العرب والأهلي، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري، في التاسعة من مساء يوم 29 مايو الجاري.

7- في حال تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا سيخوض النهائي خلال الفترة من 22 حتى 29 مايو الجاري، ووقتها يتم تأجيل مباراته مع المقاولون العرب.

8- الأهلي والمصري يالسلوم، في كأس مصر لموسم 2021 – 2022، في التاسعة من مساء يوم 12 يونيو المقبل، على ستاد الأهلي we السلام.

9- الأهلي والزمالك، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري، في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو المقبل.

10- الأهلي وغزل المحلة، في الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، في التاسعة والنصف من مساء يوم 22 يونيو المقبل.

11- الأهلي وبيراميدز، في كأس مصر عن الموسم الماضي، في التاسعة والنصف من مساء يوم 26 يونيو المقبل.

12- سموحة والأهلي، في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، في التاسعة والنصف من مساء يوم 29 يونيو المقبل.