مواعيد جميع مباريات الزمالك حتى نهاية يونيو في الدوري وكأس مصر

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 27 أبريل 2022 04:36 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد مباريات الدوري المصري، بداية من الجولة الثامنة عشر وحتى الجولة الثالثة والعشرون، وذلك بعد إجراء كافة التعديلات على مواعيد المباريات وإضافة المؤجلات ومباريات كأس مصر.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 لقاء وتعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما، وسجل لاعبيه 28 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

أقرأ ايضًا.. مواعيد جميع مباريات الأهلي حتى نهاية يونيو في الدوري وكأس مصر

مواعيد مباريات الزمالك حتى نهاية يونيو في الدوري وكأس مصر

1- الزمالك وإنبي، في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، في التاسعة من مساء يوم 10 مايو الجاري، على ستاد القاهرة.

2- الزمالك وطلائع الجيش، في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، في التاسعة من مساء يوم 17 مايو الجاري، على ستاد القاهرة.

3- الزمالك وأسوان، في كأس مصر عن النسخة الماضية، في التاسعة من مساء يوم 23 مايو الجاري، على ستاد المقاولون العرب.

4- الزمالك والإسماعيلي، في الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، في التاسعة من مساء يوم 28 مايو الجاري، على ستاد القاهرة.

5- الزمالك والداخلية، في كأس مصر عن النسخة الماضية، في الثامنة من مساء يوم 13 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة.

6- الأهلي والزمالك، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري، في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو المقبل، على ستاد الأهلي we السلام.

7- البنك الأهلي والزمالك، في الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، في السابعة من مساء يوم 22 يونيو المقبل، على ستاد المقاولون العرب.

8- الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، في التاسعة والنصف من مساء يوم 28 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة.