ماذا قدم موسيماني أمام طلائع الجيش؟.. أرقام إيجابية للأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 أبريل 2022 06:17 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة التاسعة والنصف، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم ولديه أمل شديد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام طلائع الجيش للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات واحتلال صدارة ترتيب الدوري، ومصالحة الجماهير بعد التعادل في اللقاء الأخير أمام الرجاء الرياضي المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم محتلًا وصافة ترتيب جدول بالدوري المصري برصيد 31 نقطة، حصدها من 12 لقاء، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في مثله، سجل لاعبيه 31 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

في المقابل، يحتل طلائع الجيش، المركز الحادي عشر، بترتيب الجدول برصيد 18 نقطة، حققها من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 6 مواجهات، وتعرض للخسارة في 5 لقاءات، واستقبلت شباكه 7 هدف، وهزت شباكه بـ13 هدف.

يسلط "Kora Plus"، في التقرير التالي الضوء على ما قدمه بيتسو موسيماني أمام طلائع الجيش..

واجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، قبل مباراة اليوم 5 مرات، حقق الأحمر الفوز في 3 لقاءات، بينما تعادل في مواجهة وسقط في لقاء أخر، وسجل لاعبيه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 6 أهداف.

البداية كانت في الدوري المصري موسم (2019 -2020)، انتصر الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري، ومن بعده تقابل الثنائي بنهائي بطولة كأس مصر، التى توج بها الأحمر بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي موسم (2020 -2021، ببطولة الدوري المصري، تقابل الأهلي وطلائع الجيش مرتين، في لقاء الذهاب فاز الأهلي بهدفين مقابل واحد، بينما في مباراة الإياب حسم التعادل السلبي اللقاء.

وتعتبر أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في نهائي السوبر المصري، التى انتهت بفوز طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتوج بالبطولة.