الأهلي يكتب رقمين سلبيين بعد تعادله مع طلائع الجيش

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 27 أبريل 2022 11:45 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وطلائع الجيش

الأهلي وطلائع الجيش

كتب النادي الأهلي رقمين سلبيين بتعادله مع نادي طلائع الجيش في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز بدون أهداف على ملعب "الأهلي وي السلام".

وفشل النادي الأهلي في الفوز للمباراة الثانية على التوالي في سباق الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي بعدما خسر بالجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

تعادل الأهلي سلبيًا أمام طلائع الجيش كتب للمارد الأحمر رقمين سلبيين، أولهما هو عدم تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش للمباراة الثالثة على التوالي لأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع طلائع الجيش في الثلاث مباريات الأخيرة، بعد التعادل في لقاء الإياب بينهما الموسم الماضي قبل تكرار التعادل في السوبر المصري سلبيًا ليحقق طلائع الجيش اللقب بفضل ركلات الترجيح.

أما الرقم السلبي الثاني، فهو أن الأهلي فشل في هز شباك طلائع الجيش لمدة 270 دقيقة على التوالي لأول مرة منذ تأهل الفريق إلى الدوري الممتاز وبداية مواجهات المارد الأحمر معه.

يُذكر أن الأهلي يواصل وصافته لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة ويقلص الفارق لـ3 نقاط مع الزمالك مع تبقي مباراتين للمارد الأحمر، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر.