مورينيو: مواجهة ليستر سيتي ستكون متكافئة

كتب : محمد عادل

الخميس، 28 أبريل 2022 12:01 ص

shareicon

مشاركه

مورينيو

مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي أن مواجهة ليستر سيتي الإنجليزي مساء الخميس في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي ستكون متكافئة بين الطرفين.

وعن مواجهة مدرب ليستر سيتي برندن رودجرز ، قال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "نحن أصدقاء، لكننا لم نتحدث عن هذه المباراة، لقد قلت إن العديد من المدربين فازوا بالدوري الإنجليزي الممتاز، مثل السير أليكس فيرجسون وأرسين فينجر وأنا ويورجن كلوب وبيب جوارديولا، لكن رانييري كان الأكثر تميزًا على الإطلاق".

وعلق مورينيو على عمل  رودجرز معه في جهازه المعاون في تشيلسي قائلاً: "لقد استمتعنا كثيرًا معًا، نحن أصدقاء، حتى لو كان من الواضح أن كرة القدم تأخذك في اتجاهات مختلفة. إنه مدرب جيد ولديه مستقبل مشرق".

وواصل مورينيو حديثه عن المباراة: "جاء ليستر إلى هذه البطولة من الدوري الأوروبي، في حين أن هذه هي مباراتنا الـ13 في دوري المؤتمر الأوروبي، ولقد دفعنا ثمنها في الدوري الإيطالي بإهدار النقاط، بعد أن لعبنا يومي الخميس ثم الأحد، يمكن للفرق التي تضم لاعبين كثر من نفس المستوى التناوب والمشاركة، لكننا لا نملك ذلك".

وقال مورينيو رداً على أن روما هو الفريق الوحيد في الدوري الإيطالي الذي لا يزال في أوروبا، لكنه يمثل أيضًا ثالث نصف نهائي مختلف له في السنوات الخمس الماضية، بعد أن وصل إلى نصفلنهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي: "يعود الفضل في ذلك إلى المدربين والنادي واللاعبين. إذا نظرت إلى دوري أبطال أوروبا المحتمل الذي قرره شركاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يمكن لروما أن يدخل هناك. كما أقول دائمًا، فإن الوصول إلى الدور نصف النهائي أمر مهم، لكن لا يهم كثيرًا إذا لم تصل إلى النهائي".