كلوب يتحدث عن مستقبل محمد صلاح وماني بعد تجديده مع ليفربول

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 29 أبريل 2022 01:58 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب مع محمد صلاح

يورجن كلوب مع محمد صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن تجديد تعاقده في هذا التوقيت كان مُهمًا قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد، قائلاً: "أنا سعيد لتواجدي هنا فهذا النادي يقدم الكثير ونحن نبني حاليا مدرج جديد وهذه علامة أننا لن نتوقف عن التطوير".

ليفربول يستعد لخوض مباراته أمام نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها في الواحدة والنصف من ظهر غد السبت 30 أبريل، في المباراة التي تُقام على ملعب "سانت جميس بارك"، بالجولة الخامسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة، قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل: "تجديد تعاقدي كان من الهام الآن، فهذا يجعل العديد من الناس يعرفون مبكرا ماذا سنفعل وهذا أمر جيد قبل سوق الانتقالات، لا يمكن أن نضمن النجاح لكننا نضمن الثبات".

أضاف: "نحن أردنا أن نضمن للجميع الذين يودون البقاء هنا ماذا سيتوقعونه في المستقبل"، متابعًا: "أن تعرف من هو مدرب والجهاز الفني فهذا أمر هام، لا يوجد أي شيء مضمون بنسبة 100% في العمل ولكنني الآن سأبقى هنا لفترة أطول".

وبسؤاله هل تجديد عقدك مع ليفربول سيجعل محمد صلاح وماني يُجددان هما الآخرين، قال: "هذا سؤال يمكن توجيهه أكثر للاعبين"، مضيفًا: "إن كان تجديد تعاقدي علامة إيجابية للاعبين فهذا عظيم، لكنني لا أعتقد أن هذا سيكون العامل الحاسم، فهذه حياتهما".

وعن تجديد عقده وخطته المقبلة، قال: "هذه مجرد البداية فقط كي أكون أمينا، ويجب أن نستمتع بالرحلة فالرحلة عظيمة حتى الآن".

وعن إمكانية الفوز بالرباعية "الدوري ودوري الأبطال وكأس الرابطة وكأس إنجلترا"، قال: "هذا ليس تهديدًا لكن هذه هي البداية وسنسعى للفوز".

وواصل: "لا يمكن أن ننتظر لعشر سنوات لخلق الذكريات، يجب أن نقوم بالأمر الآن، يجب أن نستمتع بالرحلة، لا نعرف إن كنا سنفوز بأي شيء لكن في اللحظة الحالية فإننا نفعل كل ما لدينا لنحصد كل شيء ممكن من الموسم".

أردف: "نحن نشعر أننا في وسط شيء ما لسنا في النهاية، وعندما تكون في وسط شيء ما فأنت ترغب في الوصول للنهاية وأتمنى أن يكون مكانا مشمسا".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.