الأهلي يستقر على ملعب مباراة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 أبريل 2022 04:01 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على تحديد ملعب مباراة الفريق الأول أمام وفاق سطيف الجزائري، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في السابع من مايو المقبل، بالقاهرة، وذلك بعدما تأهل الأحمر إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 7 مايو المقبل، موعدًا لخوض مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، أن إدارة النادي استقرت على خوض مباراة الأهلي ووفاق سطيف على ملعب الأهلي we السلام، بدلًا من ستاد القاهرة.

وعن عدد الجماهير المُحتمل الموافقة على حضورها لمباراة الأهلي ووفاق سطيف، قال المصدر: "من المتوقع أن يكون عدد الجمهور 21 ألف مشجع مثل مباراة الأهلي والرجاء في الدور الماضي، وذلك لأن مدرجات الدرجة الثانية في ملعب "الأهلي we السلام"، تحت الصيانة وتم إغلاق هذه المدرجات لذا، السعة الكاملة لاستاد السلام هي 21 ألف مشجع فقط".