أحمد شوبير: قرارات قاسية في انتظار الحكم محمد معروف بعد مباراة الزمالك

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 29 أبريل 2022 04:40 م

shareicon

مشاركه

محمد معروف من مباراة الزمالك والمصري

محمد معروف من مباراة الزمالك والمصري

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن هناك حالة غضب شديد داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة، تجاه الحكم محمد معروف، بسبب القرارات التحكيمية التي أثارت جدلاً واسعًا في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري.

قال شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "غضب شديد داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة من الحكم محمد معروف قرارات قاسية في انتظاره.. الكلام بجد والمصدر مسئول وموثوق".

وحقق الزمالك الفوز على المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، وشهدت المباراة لعبة مثيرة للجدل بعد تدخل محمود حمدي الونش على أوستن أوموتو مهاجم المصري وهم منفرد بالمرمى ولكن الحكم محمد معروف بعد عودته للفار لم يحتسب أي مخالفة.

وكان محمد قابيل عضو مجلس إدارة النادي المصري، قد أكد في تصريحات خاصة لـ "kora plus" إن ناديه يعد مذكرة احتجاج رسمية مدون بها كل أخطاء الحكم محمد معروف والذي أدار مباراة فريقه أمام الزمالك، قائلاً: " "سنطالب خلال المذكرة عدم إسناد أي لقاء لنا للحكم محمد معروف طوال تاريخه التحكيمي". طالع التفاصيل