موعد سفر الأهلي إلى المغرب استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي لليد

كتب : حسام زايد

الجمعة، 29 أبريل 2022 09:42 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك قمة جديدة في السوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك قمة جديدة في السوبر الأفريقي

وافقت إدارة النادي الأهلي على إقامة معسكر لفريق كرة اليد، في المغرب استعدادا للمشاركة في كأس السوبر الأفريقي والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس المقرر إقامتهما مايو المقبل في النيجر.

وقال مصدر في تصريح لـ"KORA PLUS" أن بعثة الفريق ستسافر إلى المغرب بعد غد الأحد، لإقامة معسكر هناك قبل السفر إلى النيجر لمواجهة الزمالك يوم 8 مايو في كأس السوبر الأفريقي، ثم المشاركة في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في النيجر أيضا بداية من 10 مايو.

وأضاف: "ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد سيكون رئيس البعثة، ومن المقرر أن يلعب الفريق مباراتين وديتين في المغرب قبل التوجه منها إلى النيجر للمشاركة في بطولتي كأس السوبر وكأس الكؤوس".

وأوضح أن الإعلان عن الصفقات التي تم استعارتها للمشاركة في البطولتين سيكون خلال الساعات المقبلة.

وكان الأهلي قد أنهى اتفاقه مع القطري رافائيل كابوتيه والبرازيلي أكاسو ماركيز للعب ضمن صفوف الفريق في كأس السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس، وكذلك السيد محمد السيد حارس مرمى سبورتنج.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 8 مايو المقبل في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد في النيجر، ويتأهل الفائز من هذه المباراة للمشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" التي ستاقم أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وتنطلق البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في النيجر يوم 10 مايو، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى مع أندية فاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.

ويأتي الزمالك في المجموعة الثانية مع أندية جي إس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي النيجري.