تعادل مثير بين إنبي والبنك الأهلي في مباراة بطلها مصطفى شلبي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 أبريل 2022 11:28 م

shareicon

مشاركه

إنبي

إنبي

خطف نادي إنبي تعادلًا مثيرًا أمام نادي البنك الأهلي في الدقائق الأخيرة بالمباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح المحترف إسحاقو يعقوبو التسجيل لصالح البنك الأهلي مبكرًا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعدما انفرد بالمرمى ليسدد صاروخية في مرمى محمود جاد.

وحاول نادي إنبي العودة في النتيجة بعد ذلك بالضغط على البنك الأهلي، والذي استغل المساحات في شن هجمات مرتدة خطيرة على مرمى النادي البترولي.

وقام ناصر منسي بتسديدة كرة صاروخية تمر بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 22، ليفشل في مضاعفة النتيجة لصالح البنك الأهلي.

وقبل نهاية الشوط الأول، حصل البنك الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 41، ليحولها عاصم صلاح إلى شباك إنبي مسجلًا الهدف الثاني.

ودخل إنبي الشوط الثاني بقوة محاولًا تسجيل هدف تقليص النتيجة، ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 57، يسجلها مصطفى شلبي بنجاح ويعيد النادي البترولي للمباراة.

وجاءت الدقيقة 74، ليحصل إنبي على ركلة جزاء أخرى، لكن هذه المرة تسديدة مصطفى شلبي ضلت المرمى وارتطمت في العارضية، ليستمر تقدم البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وواصل مصطفى شلبي تصدره للمشهد في المباراة، إذ نجح في خطف هدف التعادل في الدقيقة 89 بعد رأسية رائعة تسكن شباك البنك الأهلي، ليتعادل النتيجة بهدفين لكل فريق.

ورفع نادي البنك الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 23 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد إنبي عند 20 نقطة في المركز الثامن.