التعادل يحسم مباراة فاركو وسموحة في مباراة الفرص الضائعة "فيديو"

كتب : هشام كمال

الجمعة، 29 أبريل 2022 11:28 م

shareicon

مشاركه

سموحة وفاركو

سموحة وفاركو

حسم التعادل السلبي مواجهة فاركو ضد نادي سموحة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب الإسكندرية.

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة من الفريقين، في محاولة من أجل إحراز هدف التقدم، وبالفعل طالب نادي فاركو بركلة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة، ولكن حكم المباراة رفض الأمر وأكد أن الكرة لا تستحق.

قبل نهاية الشوط الأول، كان مروان حمدي قريبًا من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكنها ذهبت بجانب القائم الأيمن لنادي فاركو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شهد الشوط الثاني محاولات أكثر من نادي فاركو، وكان التهديد الأول عن طريق رامي صبري في الدقيقة 55، برأسية من ركنية، ولكن تسديدته بجانب القائم الأيسر لنادي سموحة.

تمكن الهاني سليمان من التصدي للهدف الأول في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية تصل إلى أحمد شريف مهاجم نادي فاركو داخل منطقة الجزاء، الذي سددها قوية، ولكن الهاني سليمان يتصدى ببراعة.

حاول مرة أخرى فاركو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69، ولكن تسديدته القوية تخرج فوق عارضة مرمى سموحة.

وطالب لاعبو سموحة بركلة جزاء في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعدما لمست الكرة يد مدافع فاركو، ولكن حكم المباراة أكد أنها غير متعمدة.

بهذه النتيجة أصبح رصيد موسحة 27 نقطة في المركز الخامس، مقابل 23 نقطة لفاركو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري.