رسالة من جوارديولا إلى ليفربول: لا يخسرون

كتب : هشام كمال

السبت، 30 أبريل 2022 10:32 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أشاد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، بوحدة فريقه بعد الفوز على فريق ليدز يونايتد برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي، والعودة مرة أخرى لصدارة بريميرليج.

وقال جوارديولا عن فريقه عقب الفوز على لاعبي فريقه:" ردة فعلهم كانت جيدة، كانوا متماسكين في الأوقات السيئة، علينا أن نعاني، لابورت وروبن دياز كانا مذهلين".

وعن المنافسة مع ليفربول قال جوارديولا:" الضغط معقد للغاية من أجل تحليله، هم يلعبون قبلنا وسيفوزن بكل المباريات، نحن متوقعون ذلك منذ فترة طويلة، كل ما علينا هو الفوز في كل المباريات، عندما يحدث ذلك سيقوموا بتهنئتنا، إذا لم يحدث سنقوم بتهنئتهم".

وواصل:" من الشرف لنا المنافسة ومحاولة تحقيق اللقب الثاني على التوالي، وسنحاول تحقيق اللقب الرابع في خمس سنوات، أعرف أن ليفربول لديهم تاريخ رائع، ولكن ما نمتلكه ليس قليلًا".

وأخيرًا قال جوارديولا:" الفوز اليوم كان مهمًا بالنسبة لنا، لأن لدينا مباراة نهائية في مدريد يوم الأربعاء، بعدها سنركز على الأربع مباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي".

يذكر أن مانشستر سيتي تمكن من الفوز على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.