الأهلي ينجو من الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا بتعادل قاتل "فيديو"

السبت، 30 أبريل 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

تعادل الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "المقاولون العرب".

وبدأت المباراة بندية قوية بين الفريقين، حيث جاءت أول الهجمات الخطرة عن طريق محمد شريف في الدقيقة 7 بعد رأسية رائعة بعد تلقيه عرضية من محمود وحيد من الناحية اليسرى.

رأسية محمد شريف لم تنجح في هز شباك سيراميكا كليوباترا، وعلت العارضة وخرجت إلى خارج الملعب.

وسنحت للأهلي فرصة من أجل التقدم من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 19 عن طريق محمود وحيد ولكن تسديدته لم تمر إلى مرمى سيراميكا كليوباترا.

ورتب سيراميكا كليوباترا هجمة مرتدة رائعة على مرمى الأهلي،في الدقيقة 26، بعرضية من شريف دابو على رأس محمد إبراهيم ولكن رأسيته عرفت طريقها إلى خارج الملعب.

وتلقى الأهلي ضربة موجعة كبيرة، بعد إصابة محمد عبدالمنعم في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، وكان يشكو من العضلة الضامة كما أظهرت الإعادات التلفزيونية وشارك بدلًا منه ياسر إبراهيم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث دفع ببيرسي تاو بدلًا من صلاح محسن بين الشوطين وبالفعل شكل الجنوب أفريقي شكل خطورة في أول لمساته في الشوط الثاني ولكن تسديدته جاءت بجانب العارضة.

وكانت تسديدة حمدي فتحي في الدقيقة 62 ستسفر عن هدف ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لحارس مرمى سيراميكا كليوباترا بقليل.

وعاد محمد محمود إلى المشاركة مع الأهلي منذ شهر فبراير الماضي، حيث دفع به موسيماني في الشوط الثاني من أجل تجديد دماء الناحية الهجومية.

وفي الدقيقة 88 تمكن باسم مرسي من إحراز الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا، بعد تمريرة رائعة من الناحية اليمنى وضعته منفردًا بمحمد الشناوي سجلها بلمسة واحدة في مرمى الأهلي.

واحتسب في الوقت الضائع للأهلي ضربة جزاء بعد تدخل مدافع سيراميكا كليوباترا على محمد محمود، والعودة لتقنية الفيديو لاحتسابها، وتقدم للعبها محمد أفشة وسجلها بنجاح في مرمى عامر عامر.

وواصل الأهلي نزيف النقاط، حيث لم ينجح في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي حيث خسر أمام المصري ثم التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا على التوالي.