موسيماني: الفرق التي تشعر أنها ستفوز بالدوري.. الأهلي سيتغلب عليهم

كتب : هشام كمال

الأحد، 01 مايو 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، أن فريقه سيتمكن من تحقيق الفوز على الفرق التي تشعر أنها ستفوز بالدوري، وذلك عقب التعادل بهدف لكل فريق أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" التعادل بالنسبة للنادي الأهلي يعتبر هزيمة".

وواصل:" أداء الأهلي لم يكن سيئًا في آخر مباراتين، بقدر ما يكون هناك مشكلة في إهدار الفرص، نحن خلقنا فرص ولكن لم نتمكن من تسجيلها، وهذا شيء أعترف به وأعمل على إصلاحه".

وأضاف:" أرى أن أمر خلق الفرق وحصار الفريق المنافس في نصف ملعبه معظم أوقات المباراة، شيء جيد، ولكن قلقي الوحيد هو إنهاء الفرص التي نصنعها".

وتابع:" الدوري لم ينتهي، أتفهم خسارتنا للنقاط، ولكني رجل محترف وأعترف بذلك، ولكن لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل لنعرف من سيفوز بالدوري".

وأشار موسيماني:" بعد الهزيمة أمام المصري البعض قال أننا سنخرج من الترجي، ولكني قلت بأنه يجب الثقة في الفريق، وتمكنا من الفوز عليهم في الذهاب وصنعنا الكثير من الفرص، وفي مباراة العودة تمكنا من الصعود، ملخص الأمر أننا أهدرنا عدد من الفرص، ولكن هذا لا يحدد مستقبلنا".

وأخيرًا قال بيتسو موسيماني في تصريحاته:" الفرق التي تشعر بأنها ستفوز بالدوري، سنتمكن من الفوز عليهم".

يذكر أن رصيد الأهلي ارتفع إلى 33 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، من 14 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب برصيد 38 نقطة من 16 مباراة.