باسم مرسي: كنت قريب من العودة لنادي الزمالك

كتب : هشام كمال

الأحد، 01 مايو 2022 02:23 ص

shareicon

مشاركه

باسم مرسي

باسم مرسي

أكد باسم مرسي مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا الحالي، أنه كان قريبًا من العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، ولكن هذا لم يحدث، وذلك عقب تعادل فريقه الأهلي بهدف لكل فريق.

وقال باسم مرسي في تصريحاته عبر برنامج ملعب أون عبر قناة أون تايم سبورتس اليوم:" منذ فترة الأمور لم تكن جيدة معنا، في مباراة بيراميدز قدمنا مباراة كبيرة ولكن لم نحقق نتيجة جيدة، ولكن اليوم قدمنا مباراة كبيرة وكنا نريد الفوز".

وأضاف:" كان هناك سوء توفيق مع سيراميكا، ولكن الكل يعمل ويبذل مجهود كبير سواء اللاعبين أو الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان".

وتابع باسم مرسي:" عقدي مع سيراميكا كليوباترا ممتد لعامين، وكل عام يوجد أحاديث مع بعض الأندية، ولكني مرتبط بالعقد مع سيراميكا، وإذا كان هناك عرض سأدرسه".

وكشف باسم مرسي:" نادي الزمالك هو حبي الكبير، وكنت على أعتاب العودة لنادي الزمالك، ولكن "محصلش نصيب"، وبعدها انتقلت لنادي مصر المقاصة، وقدمنا مستوى جيد"

وواصل:" شرف لأي لاعب يلعب لنادي الزمالك، الجميع يعرف أن فيريرا هو عرفني الكرة بشكل صحيح، وأنا أحبه حتى خارج الكرة، علاقتي به جيدة جدًا، ولكن المهم هو أدائي داخل الملعب، وفي نهاية الموسم سنرى ماذا سيحدث"

وأخيرًا قال باسم مرسي:" إيهاب جلال مدرب كبير، وأبارك له على توليه مسؤولية منتخب مصر، وله فضل علي كبير لأنه كان سبب انضمامي للمقاصة ووثق بي".