المقاولون يقتنص ثلاث نقاط غالية في صراع البقاء من المصري

كتب : محمد جبر

الأحد، 01 مايو 2022 11:33 م

shareicon

مشاركه

المصري والمقاولون

المصري والمقاولون

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا ثمينًا في بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب المصري البورسعيدي في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في منافسات الجولة السابعة عشر.

يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة برصيد 16 نقطة، أما المصري فيحل في المركز الحادي عشر بالترتيب برصيد 19 نقطة.

جاء هدفي نادي المقاولون في الدقيقة 18 عن طريق عبد الله ياسين، أما الهدف الثاني فجاء من ركلة جزاء سجلها فاروق كابوري في الدقيقة 71.

منذ بداية المباراة كان المقاولون أكثر خطورة وخاصة من الهجمات المرتدة، وإيجابية "ذئاب الجبل" تسببت في الهدف الأول عن طريق عبد الله ياسين في الدقيقة 18، وبعد ذلك حاول النادي المصري إدراك التعادل وجاءت أهم لقطة للفريق البورسعيدي حينما سقط أوستين أموتو في منطقة الجزاء وطالب لاعبو المصري بركلة جزاء لكن الحكم إبراهيم نور الدين بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" لم يحتسب لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف.

الشوط الثاني كان المصري أخطر فأهدر أموتو فرصة محققة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51 بعدما سدد الكرة لكنها عليت مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 71 استطاع ذئاب الجبل استغلال الهجمات المرتدة وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء سجلها فاروق كابوري في الدقيقة 71، وواصل المصري محاولة إدراك التعادل ومال المقاولون إلى الدفاع حتى انتهت المباراة بنتيجة 2-0 للفريق الأسود والأصفر.